سكوتر كهربائي قابل للطي باللون الأسود غير اللامع للبالغين الذين يتنقلون
بيت » منتجات » سكوتر كهربائي للكبار » سكوتر كهربائي بمحرك واحد » سكوتر كهربائي قابل للطي باللون الأسود غير اللامع للبالغين الذين يتنقلون

loading

سكوتر كهربائي قابل للطي باللون الأسود غير اللامع للبالغين الذين يتنقلون سكوتر كهربائي قابل للطي باللون الأسود غير اللامع للبالغين الذين يتنقلون

loading

سكوتر كهربائي قابل للطي باللون الأسود غير اللامع للبالغين الذين يتنقلون

توافر الحالة:
الكمية:
ANYBOY MS-1201-02 36V 400W محرك خلفي واحد سكوتر كهربائي للكبار يتنقل الميزات الرئيسية:
1. مادة الإطار: الفولاذ مع الألومنيوم، الحمولة القصوى 90 كجم 2. المحرك: محرك خلفي واحد (36 فولت 400 وات)
3. السرعة القصوى: 25 كم/ساعة (15 ميلاً في الساعة) 4. العرض: شاشة LCD
5. البطارية: بطارية ليثيوم 36 فولت 10 أمبير، وقت الشحن: 5-6 ساعات 6. المدى: 30 كم
7. نظام الكبح: فرامل قرصية ميكانيكية أمامية وخلفية 8. الإطارات: إطار هوائي أمامي وخلفي مقاس 12 بوصة
  • MS-1201-02

  • ANYBOY or OEM

مزايا

نقدم لكم سكوتر ANYBOY MS-1201-02 الكهربائي ذو المحرك الخلفي الفردي للبالغين. وهو يغير قواعد اللعبة في النقل الحضري.

بفضل تصميمه الأنيق وأدائه القوي، يُحدث هذا السكوتر الكهربائي ثورة في طريقة تنقل البالغين.  قل وداعًا للاختناقات المرورية وأهلاً بالتنقل السهل.النص التالي هو سكوتر الركلة الكهربائية للبالغين

الخصائص الرئيسية:

1. تصميم مدمج وأنيق

يتميز سكوتر الركل الكهربائي للبالغين بتصميم أنيق وعصري. فهو ليس جذابًا للعين فحسب، بل يشغل أيضًا مساحة صغيرة.الأنبوب الرئيسي القابل للطي مريح ومحمول. فولاذ بإطار من الألومنيوم خفيف الوزن وسهل الحمل. كما يضمن التصميم المدمج إمكانية المرور بسهولة عبر عمليات التفتيش الأمنية في الأماكن العامة.

2. القدرة على السفر بسهولة وسرعة

هذا السكوتر الكهربائي للبالغين مزود بمحرك عالي الطاقة بدون فرش بقدرة 400 واط. يمكنه توفير سرعة تصل إلى 25 كم/ساعة. يلبي احتياجات تنقلاتك اليومية.12 إنش  إطار هوائي يوفر لك تأثير تخميد جيد. يمنحك المزيد من متعة الركوب.

3. عمر البطارية الطويل

وهي مجهزة بالليثيوم القوي  بطارية ذات عمر طويل.يمكن لهذه البطارية أن توفر نطاق سفر يصل إلى 30 كيلومترًا لكل شحنة. مما يجعلها مثالية للتنقلات اليومية. يتم إعادة شحن البطارية بسرعة، وتحتاج فقط إلى 5-6 ساعات لشحن البطارية بالكامل.

4. ركوب آمن

تم تصميم سكوتر الركل الكهربائي للبالغين مع وضع السلامة في الاعتبار.يحتوي على نظام مكابح قرصية متطور يوفر قوة إيقاف سلسة وموثوقة عند الحاجة إليها.وهي مجهزة أيضًا بمصباح أمامي وخلفي LED ساطع يضمن أقصى قدر من الرؤية عند الركوب في ظروف الإضاءة المنخفضة.  يتميز سكوتر الركل الكهربائي أيضًا بخانق سريع الاستجابة يضمن أقصى قدر من التحكم والثبات عند التسارع.

5. سهل الاستخدام

يتميز سكوتر الركل الكهربائي للبالغين بتصميم بديهي وسهل الاستخدام.من السهل التشغيل والتحكم. تعرض شاشة LCD معلومات مهمة مثل السرعة وعمر البطارية والمسافة وما إلى ذلك.

حدود

ماركة

أي صبي أو OEM

اسم النموذج

MS-1201

يقود

محرك خلفي واحد

قوة المحرك

400 واط

قدرة البطارية

36 فولت  10 آه

وقت الشحن

5-6 ساعات

يتراوح

30 كم

السرعة القصوى

25 كم/ساعة

وزن

شمال غرب: 20.4 كلغ، غيغاواط: 22.4 كلغ

شهادة

سي، بنفايات

مادة الإطار

الصلب مع الألومنيوم

نموذج البطارية

بطارية ليثيوم 18650

الإطارات والحمولة القصوى

12 إنش  إطار هوائي، الحمولة القصوى 90 كجم

نظام الكبح

فرامل ميكانيكية أمامية وخلفية

حجم التعبئة

123 × 24 × 59 سم

طلب

إن سكوتر ANYBOY MS-1201-02 الكهربائي ذو المحرك الخلفي الفردي للبالغين يتميز بتصميم عصري و  أداء قوي لركوب الطرق الحضرية أو التنقل اليومي.

فيما يلي بعض سيناريوهات التطبيق المحددة لسكوتر الركلة الكهربائية للبالغين:

1. التنقل اليومي القصير.إذا كنت تعيش بالقرب من مدرستك أو شركتك، فهذا بديل اقتصادي رائع لقيادة السيارة أو التنقل. سكوتر الركل الكهربائي للبالغين  تتميز بمحرك عالي الجودة يوفر تسارعًا سلسًا وسرعة قصوى تبلغ 25 كم/ساعة، مما يضمن وصولك إلى وجهتك بسرعة وكفاءة. قل وداعًا للاختناقات المرورية ومرحبًا بالتنقل السهل.

2. ركوب ترفيهي. هذا السكوتر الكهربائي للبالغين مع شاشة LCD ذكية. يمكن اختيار 3 سرعات تروس. عند الخروج لقضاء عطلة أو رحلة قصيرة. يضمن الإطار القابل للطي ذو الحجم الصغير إمكانية حمله في صندوق السيارة .يمكنك اختيار السرعة المنخفضة  قم بركوبها على مهل على مسار الحديقة أو الطريق بجانب البحيرة.

بشكل عام، يعتبر سكوتر الركلة الكهربائي ذو المحرك الخلفي الفردي MS-1201-02 من ANYBOY للبالغين طريقة ممتعة وسريعة على الطرق الحضرية أو مسار الحديقة أو الطريق الترابي المسطح. إنها وسيلة نقل مريحة وسريعة وخضراء مثالية للغاية.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي والموازنات وغيرها من المنتجات.

روابط سريعة

اتصل بنا

    86-15067970908+ / 86-13735702825+
   86-15067970908+ / 86-13735702825+
       escooter@aliyun.com
   رقم 599، طريق دونغوو، منطقة التنمية الاقتصادية، يونغ كانغ، تشجيانغ، الصين
حقوق النشر 2023 Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. بدعم من Leadong. Sitemap