سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل
بيت » منتجات » سكوتر كهربائي للكبار » سكوتر كهربائي بمحرك واحد » سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل

loading

سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل
سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل
سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل
سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل
سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل
سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل

سكوتر إلكتروني سريع بسرعة 25 ميلاً في الساعة للتنقل

توافر الحالة:
الكمية:
ANYBOY S9-03 محرك خلفي واحد Fast e Scooter. ورث تصميم السكوتر الكهربائي الكلاسيكي للطرق الوعرة. إطار من سبائك الألومنيوم. منصة واسعة لتوفير أقصى درجات الراحة. يوفر المحرك الخلفي الفردي بقدرة 800 واط سرعة قصوى مذهلة تبلغ 26 ميلاً في الساعة. مع بطارية ليثيوم 48 فولت 12.5 أمبير. نطاق ركوب يبلغ 27 ميلًا. نظام تخميد فائق مع ممتصات صدمات مطاطية. استمر في الركوب بشكل مريح. شاشة LED رقمية ذكية. فرامل ميكانيكية للقرص الأمامي والخلفي. مع مصباح أمامي LED، وأحزمة إضاءة LED جانبية مزدوجة، وإشارة انعطاف وإضاءة خلفية خلفية. مع بوق كهربائي . تصميم محمول وقابل للطي.
  • S9-03

  • ANYBOY or OEM

مزايا

هذا السكوتر الكهربائي السريع ANYBOY S9-03 بمحرك خلفي واحد. إنه يرث تصميم السكوتر الكهربائي الكلاسيكي للطرق الوعرة. السرعة والوزن المتوسطان يتيحان له سهولة الاستخدام في رحلة بحرية قصيرة أو ركوب على الطرق الوعرة. فيما يلي وصف المنتج الرئيسي:


تصميم شكل المنتج


إطار كامل مصنوع من سبائك الألومنيوم. إنه يرث تصميم السكوتر الكهربائي الكلاسيكي للطرق الوعرة. مع سطح واسع جدًا للحامل. أنبوب رئيسي مرتفع يسمح بركوب مريح للغاية. يوفر هيكل إطار المقص الفريد دعمًا قويًا يصل إلى 286 رطلاً


المحرك، السرعة، المدى


يأتي سكوتر ANYBOY S9-03 الخلفي الفردي Fast e مع محرك خلفي قوي بدون فرش بقدرة 800 واط. مفيد للتسلق على الطرق الوعرة. تصل السرعة القصوى إلى 26 ميلاً في الساعة. بطارية ليثيوم 48 فولت 12.5 أمبير توفر طاقة قوية. الدعم

ركوب لمسافات طويلة. النطاق الأعلى هو 27 ميلاً. وهذا يجعلها مثالية لمعظم المنحدرات الحضرية، مما يشير إلى أنها يمكن أن تكون خيارًا موثوقًا للتنقل.


ركوب آمن


يأتي سكوتر ANYBOY S9-03 Fast e مزودًا بأنظمة فرامل قرصية أمامية وخلفية لضمان استجابة سريعة ومستقرة

توقف لمنع وقوع الحوادث.كما أنها تحتوي على ضوء أمامي LED ساطع، وإشارة انعطاف، وضوء جانبي على جانبي السطح الأكبر وضوء خلفي لإبقاء طريقك مضاءًا لرحلة ليلية آمنة. مع بوق كهربائي. تعليق الصدمات المطاطي الأمامي والخلفي المزدوج يستمر في الركوب الطريق الوعر بسلاسة.


نظام التحكم الذكي


تأتي مع شاشة LED رقمية ذكية تعرض معلومات العتاد والسرعة وطاقة البطارية والمسافة وما إلى ذلك. تحديد سرعة التروس الثلاثة. أيضًا مع وظيفة التحكم الذكية الأخرى.





سكوتر إلكتروني سريع للتنقل

مصباح وعرض لS9

التعليق والمحرك لـ S9

البطارية والإطارات لS9






تتمتع Microstep Vehicle بنوعية المنتج الخاصة بفريق مراقبة الجودة. الامتثال الصارم لنظام إدارة الجودة ISO ، منتجنا حاصل على شهادة CE ، FCC ، Rohs ، UKCA.يجب أن تمر جميع المنتجات بفحص 3 خطوات قبل الشحن. وهذا يمكن أن يضمن التحكم في المعدل المعيب في حدود 0.3%.



ضمان:


1. نحن نقدم لك وحدة تحكم لمدة عام واحد، وضمان المحرك وضمان البطارية لمدة 6 أشهر، بدءًا من استلامك للمنتج. واستبعاد تأثير العوامل البشرية.


2. في حالة تلف المنتج بسبب عوامل بشرية، يمكننا توفير قطع الغيار المتاحة لك بسعر مناسب، وتقديم إرشادات للاستبدال أو الإصلاح.


3. في حالة تلف المنتج أثناء النقل.سنقوم وفقًا لمتطلبات الطلب المحددة بتزويدك بقطع غيار جديدة أو توفير خدمة استبدال المنتج أو إصلاحه.


إذا كانت لديك مشاكل في استخدام المنتج أو تركيبه، فيرجى إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلينا، وسنقدم لك خدمة ما بعد البيع مرضية.


حدود

ماركة

أي صبي أو OEM

اسم النموذج

S9

يقود

محرك خلفي واحد

قوة المحرك القصوى

800 واط

قدرة البطارية

48 فولت  12.5 آه

وقت الشحن

6-7 ساعات

يتراوح

35-45 كم

السرعة القصوى

42 كم/ساعة، تحميل 75 كجم

تسلق المنحدر

18 درجة

وزن

شمال غرب: 24.8 كلغ، غيغاواط: 30 كلغ

مادة الإطار

سبيكة المنيوم

نموذج البطارية

بطارية ليثيوم 18650

الإطارات والحمولة القصوى

إطار هوائي 10 بوصة، الحمولة القصوى 130 كجم

درجة مقاومة للماء

IP54 (درجة الحياة المقاومة للماء، يمكن استخدامها في الرذاذ)

التضاريس القابلة للتطبيق

طريق المدينة، الطرق الوعرة

العمر المناسب

16-50 سنة

نظام الكبح

فرامل ميكانيكية أمامية وخلفية مستقلة بقرص واحد مقاس 140 مم

حجم التعبئة

118.5 × 26 × 58 سم

طلب

يرث سكوتر ANYBOY S9-03 للطرق الوعرة Fast e التصميم الكلاسيكي للسكوتر الكهربائي على الطرق الوعرة.قدرة ممتازة على الركوب على الطرق الوعرة. مصممة للركوب على الطرق الجبلية وطريق الغابة الحضرية.

فيما يلي بعض سيناريوهات التطبيق المحددة للسكوتر الإلكتروني السريع على الطرق الوعرة:

1. ركوب سريع على الطرق الوعرة. إنه مفيد للتسلق على الطرق الوعرة. يوفر سرعة قصوى مذهلة تبلغ 26 ميلاً في الساعة. يتم التعامل معه بشكل جيد على الطرق الجبلية وطريق الغابة الحضرية. تسمح عجلاته الوعرة بركوب جميع التضاريس.

2. التنقل اليومي. إذا كنت تعيش بالقرب من مدرستك أو شركتك، فهذا بديل اقتصادي رائع بدلاً من قيادة السيارة أو التنقل.لقد تم تزويده بقدرة ركوب عالية السرعة. إن سكوتر Fast e للطرق الوعرة هو الرفيق المثالي لرحلتك اليومية. قل وداعًا للحافلات المزدحمة والاختناقات المرورية التي لا نهاية لها والنضال من أجل العثور على موقف للسيارات.

بشكل عام. أفضل شيء في دراجات ANYBOY S9-03 السريعة للطرق الوعرة هو أنها مصممة لجميع أغراض التنقل على التضاريس.  وهذا يجعل هذا النموذج رائعًا لجميع الرحلات والمغامرات الخارجية.

مراجعات العملاء

1.   لقد طلبت السكوتر الكهربائي من Microstep وهو ذو نوعية جيدة جدًا وحالة جيدة واستلمته وأنا راضٍ تمامًا عنه على الإطلاق.

2. خدمة عملاء رائعة. منتجات رائعة.

3. لقد طلبنا عنصرين من سكوتر كهربائي للطرق الوعرة من شركة Microstep في العام الماضي. هذين العنصرين   يتم بيع السكوتر الكهربائي بشكل ساخن في المتاجر عبر الإنترنت والسوق المحلية. وهو يحظى بشعبية لدى المستهلكين المحليين. ونحن نخطط لتقديم المزيد من الطلبات منهم هذا العام.

4. سكوتر كهربائي ANYBOY قوي ويوفر قيادة سلسة.أحب الطريقة التي تتعامل بها مع الطرق الوعرة والتلال.إنه بالتأكيد يستحق الاستثمار.

5. عمر البطارية جيد، والقوة جيدة جدًا، وسريعة في التسارع.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي والموازنات وغيرها من المنتجات.

روابط سريعة

اتصل بنا

    86-15067970908+ / 86-13735702825+
   86-15067970908+ / 86-13735702825+
       escooter@aliyun.com
   رقم 599، طريق دونغوو، منطقة التنمية الاقتصادية، يونغ كانغ، تشجيانغ، الصين
حقوق النشر 2023 Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. بدعم من Leadong. Sitemap