سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين
بيت » منتجات » سكوتر كهربائي للكبار » سكوتر كهربائي بمحرك واحد » سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين

loading

سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين
سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين
سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين
سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين
سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين
سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين

سكوتر كهربائي خفيف الوزن بسرعة 25 ميلاً في الساعة للبالغين

توافر الحالة:
الكمية:
ANYBOY G3-05 48V 500W سكوتر إلكتروني خفيف الوزن بمحرك أمامي واحد للبالغين. سبائك الألومنيوم وإطار فولاذي مع سطح مضاد للانزلاق ولوحة حماية خلفية. سعة تحميل الإطار تصل إلى 100 كجم. شاشة LCD مصممة بشكل مستقل تعرض جميع معلومات السكوتر الإلكتروني. مريحة مقبض مطاطي مع نظام فرامل قرصية ميكانيكية خلفية. تأكد من ركوب آمن. مع مصباح أمامي LED ساطع، وحزامين إضاءة LED جانبيين ومصباح خلفي واحد.يوفر المحرك الأمامي بدون فرش عالي الطاقة بقدرة 500 واط سرعة تصل إلى 36 كم/ساعة. تعليق مطاطي مزدوج الصدمات الأمامي والخلفي رائع لأنواع الطرق التضاريس. توفر بطارية الليثيوم 48 فولت 8.7 أمبير مدى طويل يصل إلى 29-33 كم. هذا السكوتر الإلكتروني خفيف الوزن للبالغين مصمم لأولئك الذين ابحث عن المغامرة والراحة، هذا السكوتر الإلكتروني مثالي للتنقلات القصيرة أو رحلات العمل اليومية أو ركوب الدراجات على الطرق الوعرة.
  • G3-05

  • ANYBOY or OEM

مزايا

الملامح الرئيسية لهذا سكوتر ANYBOY G3-05 48V 500W بمحرك أمامي واحد خفيف الوزن للبالغين.أولا وقبل كل شيء، هذا السكوتر قوي بشكل لا يصدق، حيث تصل سرعته القصوى إلى 22 ميلا في الساعة.ميزة أخرى مهمة لهذا السكوتر هي الإطار المصنوع من سبائك الألومنيوم خفيف الوزن والمتين، ونظام التعليق المطاطي المزدوج. دع هذا السكوتر يتمتع بقدرة ركوب على الطرق في المدينة وعلى الطرق الوعرة.وهذا يعني أنه يمكنك التجول عبر حركة المرور في المدينة أو الطرق الوعرة بسهولة، والوصول إلى وجهتك في وقت قياسي.


1. القوة والمدى.  تم تجهيز السكوتر أيضًا بمحرك أمامي قوي بقدرة 500 واط. لذلك يمكنه توفير سرعة تصل إلى 22 ميلاً في الساعة. وقد تم تجهيز السكوتر أيضًا بمحرك قوي  بطارية ليثيوم أيون 48 فولت 8.7 أمبير. توفر نطاقًا رائعًا يصل إلى 20 ميلًا بشحنة واحدة.يمكنك الاعتماد على السكوتر الإلكتروني خفيف الوزن ليوصلك إلى حيث تريد

للذهاب دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة الشحن باستمرار.


2. بناء قوي للسكوتر. ميزة أخرى بارزة لهذا السكوتر الإلكتروني هي بنيته القوية.الإطار مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية الجودة، وهي خفيفة الوزن وقوية بشكل لا يصدق. تصميم فريد من نوعه. يُستخدم لتعليق الحقيبة أو ربط السكوتر الإلكتروني عند طيه. تضمن المواد المستخدمة أن السكوتر متين بما يكفي للتجول السريع في المدينة. الطريق أو الركوب على الطرق الوعرة. إنه يتحمل قسوة الاستخدام اليومي.


3. ركوب آمن. هذا السكوتر الإلكتروني المجهز بفرامل قرصية ميكانيكية خلفية يضمن إيقاف السكوتر بسرعة وفعالية. ضوء LED الأمامي والخلفي يجعله الخيار الأمثل لركوب الخيل في المساء والليل.


4. مريحة وذكية.علاوة على ذلك، يأتي هذا السكوتر الإلكتروني مزودًا بممتصات صدمات مطاطية أمامية وخلفية

توفير قيادة سلسة ومريحة حتى على الأسطح غير المستوية. وهذا مهم بشكل خاص لركوب الركاب في المناطق الحضرية. شاشة LCD صغيرة ورائعة تصميم مركزي لشريط المقبض. يمكن لشاشة LCD هذه تحقيق عرض المعلومات والعتاد والسرعة والجهد والمسافة المقطوعة وما إلى ذلك. سكوتر المعلومات في الوقت الحقيقي.


5. ميزات أخرى: أنبوب رئيسي قابل للطي. سهل الحمل. إطارات هوائية أمامية وخلفية مقاس 9.3 بوصة.


وأخيراً هذا  ANYBOY G3-05 e سكوتر للبالغين هو سكوتر إلكتروني حضري خفيف الوزن ومحمول ورائع. إنه سكوتر إلكتروني حضري على الطرق الوعرة وقدرة على الركوب على الطرق الوعرة.





سكوتر الكتروني للكبار

عرض ومصباح لـ G3

المحرك والتعليق لـ G3البطارية والإطارات لG3




تتمتع Microstep Vehicle بنوعية المنتج الخاصة بفريق مراقبة الجودة. الامتثال الصارم لنظام إدارة الجودة ISO ، منتجنا حاصل على شهادة CE ، FCC ، Rohs ، UKCA.يجب أن تمر جميع المنتجات بفحص 3 خطوات قبل الشحن. وهذا يمكن أن يضمن التحكم في المعدل المعيب في حدود 0.3%.



ضمان:


1. نحن نقدم لك وحدة تحكم لمدة عام واحد، وضمان المحرك وضمان البطارية لمدة 6 أشهر، بدءًا من استلامك للمنتج. واستبعاد تأثير العوامل البشرية.


2. في حالة تلف المنتج بسبب عوامل بشرية، يمكننا توفير قطع الغيار المتاحة لك بسعر مناسب، وتقديم إرشادات للاستبدال أو الإصلاح.


3. في حالة تلف المنتج أثناء النقل.سنقوم وفقًا لمتطلبات الطلب المحددة بتزويدك بقطع غيار جديدة أو توفير خدمة استبدال المنتج أو إصلاحه.


إذا كانت لديك مشاكل في استخدام المنتج أو تركيبه، فيرجى إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلينا، وسنقدم لك خدمة ما بعد البيع مرضية.


حدود

ماركة

أي صبي أو OEM

اسم النموذج

G3

يقود

محرك أمامي واحد

قوة المحرك

500 واط

قدرة البطارية

48 فولت  8.7 آه

وقت الشحن

6-7 ساعات

يتراوح

29-33 كم

السرعة القصوى

36 كم/ساعة

تسلق المنحدر

13 درجة

وزن

نو: 20.5 كلغ، غو: 25.5 كلغ

شهادة

CE، لجنة الاتصالات الفدرالية، بنفايات

مادة الإطار

سبائك الألومنيوم والصلب

نموذج البطارية

بطارية ليثيوم 18650

الإطارات والحمولة القصوى

إطار هوائي 9.3 بوصة، الحمولة القصوى 100 كجم

العمر المناسب

16-50 سنة

نظام الكبح

الفرامل الميكانيكية الخلفية

حجم التعبئة

119 × 23 × 54 سم

طلب

سكوتر كهربائي ANYBOY G3-05 48V 500W بمحرك أمامي واحد خفيف الوزن للبالغين.إنه طريق مدينة و

قدرة ركوب على الطرق الوعرة سكوتر الإلكترونية الحضرية.استمتع بإثارة ركوب الدراجات على الطرق الوعرة، وتنقل بسهولة عبر شوارع المدينة، واستمتع بالجولات الترفيهية وقتما تشاء.

فيما يلي بعض سيناريوهات التطبيق المحددة لهذا السكوتر الإلكتروني خفيف الوزن للبالغين:

1. ركوب الرحلات القصيرة. إذا كنت تريد الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب ليس بعيدًا. وأيضًا لا تحتاج إلى إحضار الكثير من الأشياء معك. فهذا بديل اقتصادي رائع لقيادة السيارة. أي مراهق أو امرأة أقل من يمكن أن يكون وزن 100 كجم مريحًا للركوب. إنه مثالي للركوب على طريق الشارع الحضري أو مسار الحديقة أو الفناء.

2. ركوب الطرق الوعرة.  سكوتر ANYBOY G3-05 خفيف الوزن للبالغين مع نظام تعليق أمامي وخلفي و500 واط

محرك.بفضل إطارها المتين المصنوع من سبائك الألومنيوم، فهي سهلة الاستخدام أيضًا للجري على الطرق الترابية وطريق التل.

3. ركوب منخفض السرعة على مهل.عندما يكون لديك رحلة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع. يستخدم هذا السكوتر الإلكتروني خفيف الوزن للبالغين ركوبًا منخفض السرعة في الحديقة والمسار بجانب النهر. استمتع بإجازة ممتعة.

على العموم هذا  سكوتر إلكتروني خفيف الوزن للبالغين هو سكوتر إلكتروني حضري خفيف الوزن ومحمول ورائع للتنقل اليومي أو الركوب على الطرق الوعرة. المزيد من تطبيقات ركوب السكوتر في انتظارك لتجدها.

مراجعات العملاء

1.   لقد طلبت السكوتر الكهربائي من Microstep وهو ذو نوعية جيدة جدًا وحالة جيدة واستلمته وأنا راضٍ تمامًا عنه على الإطلاق.

2. خدمة عملاء رائعة. منتجات رائعة.

3. لقد طلبنا عنصرين من سكوتر كهربائي للطرق الوعرة من شركة Microstep في العام الماضي. هذين العنصرين   يتم بيع السكوتر الكهربائي بشكل ساخن في المتاجر عبر الإنترنت والسوق المحلية. وهو يحظى بشعبية لدى المستهلكين المحليين. ونحن نخطط لتقديم المزيد من الطلبات منهم هذا العام.

4. سكوتر كهربائي ANYBOY قوي ويوفر قيادة سلسة.أحب الطريقة التي تتعامل بها مع الطرق الوعرة والتلال.إنه بالتأكيد يستحق الاستثمار.

5. عمر البطارية جيد، والقوة جيدة جدًا، وسريعة في التسارع.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي والموازنات وغيرها من المنتجات.

روابط سريعة

اتصل بنا

    86-15067970908+ / 86-13735702825+
   86-15067970908+ / 86-13735702825+
       escooter@aliyun.com
   رقم 599، طريق دونغوو، منطقة التنمية الاقتصادية، يونغ كانغ، تشجيانغ، الصين
حقوق النشر 2023 Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. بدعم من Leadong. Sitemap