سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون
بيت » منتجات » سكوتر كهربائي للكبار » سكوتر كهربائي بمحرك واحد » سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون

loading

سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون
سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون
سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون
سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون
سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون
سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون

سكوتر كهربائي غير لامع عالي السرعة للبالغين الذين يتنقلون

توافر الحالة:
الكمية:
ANYBOY S9-06 سكوتر كهربائي ذو محرك خلفي واحد للبالغين. يوفر المحرك القوي الخلفي بقوة 800 واط سرعة قصوى مذهلة تبلغ 26 ميلاً في الساعة.مع بطارية ليثيوم 48 فولت 12.5 أمبير. يسمح بنطاق ركوب يصل إلى 27 ميلاً. الإطار مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية الجودة. يوفر هيكل المقص الفريد دعمًا قويًا يصل إلى 286 رطلاً. سطح حامل واسع..نظام تخميد متفوق مع ممتصات صدمات مطاطية. استمر في الركوب على الطريق الوعر بسلاسة. فرامل ميكانيكية قرصية أمامية وخلفية. شاشة LED رقمية ذكية. مع ضوء أمامي LED واحد، وأحزمة إضاءة LED جانبية، وإشارة انعطاف وإضاءة خلفية. مع بوق كهربائي .الأنبوب الرئيسي القابل للطي.
  • S9-06

  • ANYBOY or OEM

مزايا

ANYBOY S9-06 سكوتر كهربائي بمحرك خلفي واحد للبالغين. إنه مصمم بأقصى قدر من الدقة والاهتمام

للتفاصيل. إنها مثالية لمغامرات الطرق الوعرة، كما أنها مثالية لتنقلاتك اليومية.يمكنك التنقل بسهولة عبر شوارع المدينة، مما يجعل تنقلاتك اليومية أمرًا سهلاً.ميزات المنتج الرئيسية:


محرك


محرك خلفي قوي بدون فرش بقدرة 800 واط، مفيد لتسلق المنحدرات أو ركوب الطرق الوعرة. يوفر سرعة قصوى مذهلة تبلغ 26

ميلاً في الساعة. سهل الصيانة.


نظام تعليق الصدمات المزدوج الأمامي والخلفي


التعليق المطاطي أكثر ملاءمة للركوب على الطرق الوعرة.  يتيح لك الركوب على أنواع الطرق الوعرة بسلاسة. يوفر نظام التعليق عالي الجودة هذا قيادة سلسة على الطرق الوعرة. ويضمن حصول الدراجين على أفضل تجربة على الطرق الوعرة مع الحرية والاستقرار الذي يحتاجون إليه.


شاشة LED رقمية ذكية


تعرض شاشة LED الرقمية الواضحة الذكية معلومات السرعة والعتاد والمسافة وطاقة البطارية وما إلى ذلك.الطريقة الأكثر بديهية للعرض  جميع المعلومات حول سكوتر الركل الكهربائي. هذه الميزة لا تضيف الراحة إلى تجربة الراكب فحسب، بل تضمن أن يكون الراكب على علم بحالة تشغيل السكوتر.


إطار من سبائك الألومنيوم


إطار من سبائك الألومنيوم عالي الجودة، مقاوم للصدأ، خفيف الوزن ومتين. مع سطح عريض للأقدام أثناء الركوب بشكل واسع. يوفر هيكل المقص الفريد دعمًا قويًا يصل إلى 286 رطلاً. يمكن للإطار القوي أن يدعم وزن الراكب ويتحمل التأثيرات، مما يعزز السلامة. للراكب.


نظام الفرامل


فرامل ميكانيكية قرصية واحدة مستقلة مقاس 140 مم أمامية وخلفية، فرامل مع وظيفة إيقاف التشغيل. تدعم الركوب السريع

آمنة. توفر الفرامل ضمانًا للراكب بأنه يمكنه إيقاف السكوتر تحت أي موقف، مما يضمن سلامته.


إطار العجلة


إطارات هوائية أمامية وخلفية مقاس 10 بوصة.الإطارات مصنوعة من المطاط الطبيعي السميك، وهو مقاوم للتآكل ومضاد للانزلاق ومتين، مما يضمن قيادة سلسة.


ضوء


مجهزة بمصباح أمامي LED ساطع، وأحزمة إضاءة مزدوجة جانبية، وإشارة انعطاف، وضوء خلفي خلفي. وظيفة تحذير ضوء الفرامل الخلفية. مع بوق كهربائي. يبقيك ركوبًا فعالاً وطبيعيًا في الليل.


قابلة للطي


ببساطة اقلبها لأسفل واستخدم المقبض للطي.تصميم فريد من نوعه. يستخدم لتعليق الحقيبة أو ربط السكوتر الإلكتروني عند طيه. محمول وسهل الحمل.


بطارية ليثيوم


بطارية ليثيوم 48 فولت 12.5 أمبير تدعم المدى الطويل. يمكن أن تصل إلى مدى يصل إلى 27 ميلًا. وقت الشحن: 6-7 ساعات. وهذا يعني أنه يمكن للراكبين السفر على نطاق واسع على هذا السكوتر الكهربائي للطرق الوعرة للبالغين دون الحاجة إلى شحن البطارية في منتصف الرحلة.




سكوتر ركلة كهربائي عالي السرعة

مصباح وعرض لS9

التعليق والمحرك لـ S9

البطارية والإطارات لS9



التعليمات:



1. س: كيف يمكنك التحكم في الجودة ؟

ج: منتجنا الرئيسي حاصل على شهادة CE وFCC وRohs وUKCA. لدينا فريق مراقبة الجودة يتوافق مع إدارة الجودة الشاملة، وكل خطوة تتوافق مع المعايير.وفي الوقت نفسه، سوف يقومون بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو لك.



2. س: ما هي طريقة الدفع؟

ج: يمكنك الدفع عن طريق التحويل البنكي T/T أو Western Union أو Money Gram أو Cash.بالنسبة للطلبات العادية، نفضل دفع 30% مقدمًا، وسيتم دفع الرصيد 70% قبل الشحن.




3. س: هل تدعمون البيع، دروبشيبينغ؟


ج: نعم. نحن ندعم الوكالة.إذا كان المشتري في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. نحن ندعم الشحن من المستودعات المحلية في الخارج من الباب إلى الباب.




4. س: ما هي مدة ضمان جودة المنتجات الخاصة بك؟


ج: مدة الضمان لدينا هي 12 شهرًا، وفي حالة وجود أي مشكلة، فلا تتردد في الاتصال بنا في المرة الأولى.حتى نتمكن من مساعدتك في حل المشكلة على الفور.



5. س: ما هي طريقة الشحن؟


ج: يمكنك اختيار DHL وFedex وUps وTNT وEMS وغيرها من المنتجات السريعة.يمكننا أيضًا ترتيب الشحن عن طريق الجو أو البحر.إذا كان عنوانك في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. نحن ندعم الشحن من المستودعات المحلية في الخارج من الباب إلى الباب.



6. س: ما هو الحد الأدنى لكمية الطلب؟


ج: يعتمد الحد الأدنى لكمية الطلب على منتجات مختلفة، في الواقع لطلب عينة، إذا كان لدينا مخزون، 1 قطعة على ما يرام أيضًا.



7. س: ما هو وقت التسليم؟

ج: وقت تسليم العينة هو 1 ~ 3 أيام.7-15days للإنتاج الضخم، ذلك يعتمد على النماذج، الكمية.



8. س:   هل يمكنني مزج نماذج مختلفة في حاوية واحدة؟

أ:    نعم، يمكن خلط نماذج مختلفة في حاوية واحدة.


حدود

ماركة

أي صبي أو OEM

اسم النموذج

S9

يقود

محرك خلفي واحد

قوة المحرك القصوى

800 واط

قدرة البطارية

48 فولت  12.5 آه

وقت الشحن

6-7 ساعات

يتراوح

35-45 كم

السرعة القصوى

42 كم/ساعة، تحميل 75 كجم

تسلق المنحدر

18 درجة

وزن

شمال غرب: 24.8 كلغ، غيغاواط: 30 كلغ

مادة الإطار

سبيكة المنيوم

نموذج البطارية

بطارية ليثيوم 18650

الإطارات والحمولة القصوى

إطار هوائي 10 بوصة، الحمولة القصوى 130 كجم

درجة مقاومة للماء

IP54 (درجة الحياة المقاومة للماء، يمكن استخدامها في الرذاذ)

التضاريس القابلة للتطبيق

طريق المدينة، الطرق الوعرة

العمر المناسب

16-50 سنة

نظام الكبح

فرامل ميكانيكية أمامية وخلفية مستقلة بقرص واحد مقاس 140 مم

حجم التعبئة

118.5 × 26 × 58 سم

طلب

سكوتر كهربائي للطرق الوعرة ANYBOY S9-06 للبالغين. إنه خيار مثالي لأي شخص يبحث عن سكوتر كهربائي صديق للبيئة وآمن ومتين على الطرق الوعرة.لقد تم تصميمه للباحثين عن الإثارة والمتحمسين لركوب الدراجات البخارية الكهربائية على الطرق الوعرة، مما يمكنهم من التنقل عبر التضاريس الوعرة بسهولة.

فيما يلي بعض سيناريوهات التطبيق المحددة لسكوتر الركلة الكهربائية للبالغين:

1. ركوب سريع على الطرق الوعرة. تم تصميم سكوتر الركل الكهربائي للطرق الوعرة للبالغين لتلبية احتياجات الدراجين الأكثر تطلبًا. فهو يأتي بمحركات خلفية بدون فرش بقدرة 800 وات.وهذه قوة كافية للتغلب على التلال شديدة الانحدار والتضاريس الوعرة وغير المستوية بسهولة.تتيح للمستخدم ركوبها على جميع الطرق الوعرة بسلاسة.

2. التنقل اليومي. هذا السكوتر الكهربائي للبالغين مع سرعة ركوب سريعة. يمكن أن يضمن التنقل اليومي أو الرحلة القصيرة بكفاءة عالية. بفضل تصميمه الفعال وركوبه السلس، يمكنك التنقل دون عناء عبر طرقات المدينة، مما يجعل تنقلاتك اليومية نسيمًا. .

تمتلك Microstep Vehicle جودة المنتج الخاصة بفريق مراقبة الجودة. الامتثال الصارم لنظام إدارة الجودة ISO ، منتجنا حاصل على شهادة CE ، FCC ، Rohs ، UKCA.يجب أن تمر جميع المنتجات بفحص 3 خطوات قبل الشحن. وهذا يمكن أن يضمن التحكم في معدل المعيب في حدود 0.3%.

ضمان:

1. نحن نقدم لك وحدة تحكم لمدة عام واحد، وضمان المحرك وضمان البطارية لمدة 6 أشهر، بدءًا من استلامك للمنتج. واستبعاد تأثير العوامل البشرية.

2. في حالة تلف المنتج بسبب عوامل بشرية، يمكننا توفير قطع الغيار المتاحة لك بسعر مناسب، وتقديم إرشادات للاستبدال أو الإصلاح.

3. في حالة تلف المنتج أثناء النقل.سنقوم وفقًا لمتطلبات الطلب المحددة بتزويدك بقطع غيار جديدة أو توفير خدمة استبدال المنتج أو إصلاحه.

إذا كانت لديك مشاكل في استخدام المنتج أو تركيبه، فيرجى إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلينا، وسنقدم لك خدمة ما بعد البيع مرضية.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي والموازنات وغيرها من المنتجات.

روابط سريعة

اتصل بنا

    86-15067970908+ / 86-13735702825+
   86-15067970908+ / 86-13735702825+
       escooter@aliyun.com
   رقم 599، طريق دونغوو، منطقة التنمية الاقتصادية، يونغ كانغ، تشجيانغ، الصين
حقوق النشر 2023 Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. بدعم من Leadong. Sitemap