دراجة توازن كهربائية محمولة للأطفال بعمر 5 سنوات مع مقعد
بيت » منتجات » دراجة توازن كهربائية للأطفال » دراجة التوازن الكهربائية الفولاذية للأطفال » دراجة توازن كهربائية محمولة للأطفال بعمر 5 سنوات مع مقعد

loading

دراجة توازن كهربائية محمولة للأطفال بعمر 5 سنوات مع مقعد دراجة توازن كهربائية محمولة للأطفال بعمر 5 سنوات مع مقعد

loading

دراجة توازن كهربائية محمولة للأطفال بعمر 5 سنوات مع مقعد

توافر الحالة:
الكمية:
ANYBOY DP-T12-05 دراجة توازن كهربائية بإطار فولاذي للأطفال.الميزات الرئيسية لدراجة التوازن الكهربائية للأطفال:
بطارية ليثيوم قابلة للإزالة بقدرة 22.2 فولت/2.5 أمبير - 55.0 وات في الساعة أسفل الإطار الفولاذي للدراجة والتي يمكن تغييرها في حوالي دقيقة واحدة! يحتاج وقت الشحن إلى 2-3 ساعات فقط. يمكن أن يدعم نطاق تشغيل الراكب الأقصى 12 كم. محرك خلفي بدون فرش بقدرة 150 وات، السرعة القصوى هي 12 كم/ساعة (7 ميل في الساعة).قم بلف وانطلق الخانق بدون شاشة عرض. فرامل إلكترونية مصممة خصيصًا للعجلة الخلفية.عجلة بإطارات هوائية مقاس 12 بوصة. العمر المناسب: الأطفال من سن 3 إلى 7 سنوات.
  • DP-T12-05

  • ANYBOY or OEM

مزايا

ANYBOY DP-T12-05 دراجة توازن كهربائية بإطار فولاذي للأطفال. خفيفة للغاية تعمل بالطاقة الكهربائية  دراجة التوازن للطفل.وصف المنتج:

1. الإطار: إطار فولاذي خفيف الوزن. متين ومحمول.مع مقعد جلدي ناعم وقابل للرفع. وقد تم تصميمه خصيصًا للأطفال، حيث يبلغ وزنه 7.18 كجم فقط.

2. بطارية الليثيوم: بطارية ليثيوم قابلة للإزالة بقدرة 22.2 فولت/2.5 أمبير - 55.0 وات في الساعة أسفل الإطار الفولاذي للدراجة والتي يمكن تغييرها في حوالي دقيقة واحدة! يحتاج وقت الشحن إلى 2-3 ساعات فقط. تحتوي كل بطارية على منفذ شحن مدمج، ويمكن شحنها في الدراجة أو بعيدًا عنها. يمكنها دعم الراكب لمسافة تصل إلى 12 كم. دراجة التوازن الكهربائية مزودة ببطارية واحدة، يمكنك اختيار شراء بطاريات إضافية إذا كنت بحاجة.

3. المحرك والمسرع: محرك خلفي بدون فرش بقدرة 150 وات، السرعة القصوى هي 12 كم/ساعة (7 ميل في الساعة). قم بلف وانطلق الخانق بدون شاشة.الميزة المفيدة هي أن المحرك لن يعمل إلا عندما تتحرك الدراجة، وبالتالي يمنع البدء غير المقصود أو الترنح عند الضغط على زر Go بأيدٍ صغيرة غير مفهومة.عجلة خلفية مصممة خصيصًا مع نظام عجلات حرة، مما يسمح باستخدام الدراجة كدراجة توازن تقليدية بدون طاقة.

4. الفرامل:فرامل إلكترونية مصممة خصيصًا للعجلة الخلفية. سهلة الصيانة وقدرة جيدة على إيقاف الفرامل.

5. العجلة: إطار هوائي أمامي وخلفي مقاس 12 بوصة.

تتمتع Microstep Vehicle بنوعية المنتج الخاصة بفريق مراقبة الجودة. الامتثال الصارم لنظام إدارة الجودة ISO ، منتجنا حاصل على شهادة CE ، FCC ، Rohs ، UKCA.يجب أن تمر جميع المنتجات بفحص 3 خطوات قبل الشحن. وهذا يمكن أن يضمن التحكم في المعدل المعيب في حدود 0.3%.

ضمان:

1. نحن نقدم لك وحدة تحكم لمدة عام واحد، وضمان المحرك وضمان البطارية لمدة 6 أشهر، بدءًا من استلامك للمنتج. واستبعاد تأثير العوامل البشرية.

2. في حالة تلف المنتج بسبب عوامل بشرية، يمكننا توفير قطع الغيار المتاحة لك بسعر مناسب، وتقديم إرشادات للاستبدال أو الإصلاح.

3. في حالة تلف المنتج أثناء النقل.سنقوم وفقًا لمتطلبات الطلب المحددة بتزويدك بقطع غيار جديدة أو توفير خدمة استبدال المنتج أو إصلاحه.

إذا كانت لديك مشاكل في استخدام المنتج أو تركيبه، فيرجى إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلينا، وسنقدم لك خدمة ما بعد البيع مرضية.

حدود

ماركة

أي صبي أو OEM

اسم النموذج

دب-T12

مادة الإطار

فُولاَذ

الحمولة القصوى

30 كجم (76 رطل)

السرعة القصوى

12 كم/ساعة

وقت الشحن

جهد الخرج 25.2 فولت، 1 أمبير  الشاحن 2-3 ساعات

يتراوح

12 كم/ساعة

بطارية

بطارية ليثيوم 22.2 فولت/2.5 أمبير - 55.0 وات في الساعة

نوع قوة المحرك

24 فولت، 150 وات، محرك بدون فرش مقاس 12 بوصة

الفرامل

الكبح الإلكتروني

عجلة

عجلة بإطارات هوائية مقاس 12 بوصة

مسنده

لا يشمل

شاحن

منفذ شحن DC1.5 25.2 فولت، 1 أمبير

نوع الشاحن

الشحن المباشر أو إزالة حزمة البطارية شحن منفصل

العمر المناسب

3-7 سنوات

حجم المنتج

88 × 31.7 × 57 سم

غيغاواط/شمال غرب

9.13 كجم/7.18 كجم

حجم التعبئة

قطعة واحدة/CTN 95% تجميع: 90×16×40 سم/75% (غير مؤكد)

طلب

دراجة توازن كهربائية للأطفال بإطار فولاذي DP-T12-05 من ANYBOY. هذه دراجة توازن كهربائية خفيفة للأطفال مصممة خصيصًا للأطفال، وتزن 7.18 كجم فقط.يمكن استخدام الدراجة كدراجة توازن تقليدية عند تعلم التوازن من خلال نظام العجلات الحرة المصمم خصيصًا لها.يتيح ذلك استخدام الدراجة كدراجة توازن تقليدية بدون طاقة. فهي تساعد الأطفال على تعلم قدرة ركوب التوازن قبل تعلم ركوب الدراجة. تتميز بإطارات مطاطية هجينة مملوءة بالهواء مناسبة لمختلف أنواع الأرض والمحرك الذي يوفر أداءً موثوقًا.

مراجعات العملاء

1.   لقد طلبت السكوتر الكهربائي من Microstep وهو ذو نوعية جيدة جدًا وحالة جيدة واستلمته وأنا راضٍ تمامًا عنه على الإطلاق.

2. خدمة عملاء رائعة. منتجات رائعة.

3. لقد طلبنا عنصرين من سكوتر كهربائي للطرق الوعرة من شركة Microstep في العام الماضي. هذين العنصرين   يتم بيع السكوتر الكهربائي بشكل ساخن في المتاجر عبر الإنترنت والسوق المحلية. وهو يحظى بشعبية لدى المستهلكين المحليين. ونحن نخطط لتقديم المزيد من الطلبات منهم هذا العام.

4. سكوتر كهربائي ANYBOY قوي ويوفر قيادة سلسة.أحب الطريقة التي تتعامل بها مع الطرق الوعرة والتلال.إنه بالتأكيد يستحق الاستثمار.

5. عمر البطارية جيد، والقوة جيدة جدًا، وسريعة في التسارع.

على: 
تحت: 
Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي والموازنات وغيرها من المنتجات.

روابط سريعة

اتصل بنا

    86-15067970908+ / 86-13735702825+
   86-15067970908+ / 86-13735702825+
       escooter@aliyun.com
   رقم 599، طريق دونغوو، منطقة التنمية الاقتصادية، يونغ كانغ، تشجيانغ، الصين
حقوق النشر 2023 Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. بدعم من Leadong. Sitemap