دراجة توازن كهربائية كبيرة للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد
بيت » منتجات » دراجة توازن كهربائية للأطفال » دراجة التوازن الكهربائية الفولاذية للأطفال » دراجة توازن كهربائية كبيرة للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد

loading

دراجة توازن كهربائية كبيرة للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد دراجة توازن كهربائية كبيرة للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد

loading

دراجة توازن كهربائية كبيرة للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد

توافر الحالة:
الكمية:
ANYBOY DP-T12-06 دراجة توازن كهربائية كبيرة للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد. دراجة التوازن الكهربائية للأطفال الميزات الرئيسية:

1. الإطار: إطار فولاذي 2. المحرك: محرك خلفي بدون فرش بقدرة 150 وات، السرعة القصوى هي 12 كم/ساعة (7 ميل في الساعة)
3. البطارية: بطارية ليثيوم 22.2 فولت/2.5 أمبير
4. الإطارات: إطار أمامي وخلفي هوائي مقاس 12 بوصة 5. الفرامل: فرامل إلكترونية خلفية
6.Accelerator: تتم العملية عن طريق دواسة الوقود الملتوية
  • DP-T12-06

  • ANYBOY or OEM

مزايا

ANYBOY DP-T12-06 دراجة توازن كهربائية كبيرة للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد. نقدم لك دراجة التوازن الكهربائية للأطفال مع مقعد - الرحلة المثالية للمغامرين الصغار!  استعد لمشاهدة بعض تمارين التوازن الجادة للأطفال أثناء شروعهم في مغامرات مثيرة.


قل وداعًا لركوب الخيل المتذبذب ومرحبًا بتجربة ركوب الأطفال الأكثر سلاسة على الإطلاق!  تم تصميم دراجة التوازن الكهربائية هذه لتحسين قدرة طفلك على التوازن أثناء تجوله مثل الدراجين المحترفين الصغار.  



دراجة التوازن الكهربائية الكبيرة ANYBOY DP-T12-06 للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد الميزات الرئيسية:



1. الإطار:  إطار فولاذي عالي الجودة. متين وخفيف الوزن.مع مقعد جلدي ناعم قابل للرفع. تصميم مريح. مريح ومتين.الوزن الصافي بالكامل هو 7.18 كجم فقط. أنواع طلاء طلاء الخبز. تخصيص اختيار ألوان الطلاء.



2. المحرك والمسرع:  محرك خلفي بدون فرش بقدرة 150 وات، السرعة القصوى هي 12 كم/ساعة (7 ميل في الساعة). قم بلف وانطلق الخانق بدون شاشة.بدلة السرعة هذه لركوب الأطفال. وضع البدء غير الصفري. ومن الميزات المفيدة أن المحرك لن يبدأ إلا عندما تتحرك الدراجة. حافظ على سلامة ركوب الأطفال.



3. الفرامل: فرامل إلكترونية على العجلة الخلفية. سهلة الصيانة وأداء فرامل جميل.



4. بطارية الليثيوم: بطارية ليثيوم 22.2 فولت/2.5 أمبير - 55.0 وات في الساعة قابلة للإزالة. يمكن نقلها بسهولة خلال 10 ثوانٍ.! يحتاج وقت الشحن إلى 2-3 ساعات فقط. تحتوي كل بطارية على منفذ شحن مدمج، ويمكن شحنها في الدراجة أو بعيدًا عنه. فهو يوفر للراكب نطاقًا أقصى يبلغ 12 كم لكل شحنة.




5. العجلة: إطار هوائي أمامي وخلفي مقاس 12 بوصة.




لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة وفعالة لتحسين قدرة طفلك على التوازن، فإن دراجة التوازن الكهربائية للأطفال المزودة بمقعد هي الحل.استعد للضحك الذي لا نهاية له، والمغامرات التي لا تنسى، وبعض مهارات التوازن المثيرة للإعجاب!







تمتلك Microstep Vehicle جودة المنتج الخاصة بفريق مراقبة الجودة. الامتثال الصارم لنظام إدارة الجودة ISO ، منتجنا حاصل على شهادة CE ، FCC ، Rohs ، UKCA.يجب أن تمر جميع المنتجات بفحص 3 خطوات قبل الشحن. وهذا يمكن أن يضمن التحكم في معدل المعيب في حدود 0.3%.



ضمان:


1. نحن نقدم لك وحدة تحكم لمدة عام واحد، وضمان المحرك وضمان البطارية لمدة 6 أشهر، بدءًا من استلامك للمنتج. واستبعاد تأثير العوامل البشرية.


2. في حالة تلف المنتج بسبب عوامل بشرية، يمكننا توفير قطع الغيار المتاحة لك بسعر مناسب، وتقديم إرشادات للاستبدال أو الإصلاح.


3. في حالة تلف المنتج أثناء النقل.سنقوم وفقًا لمتطلبات الطلب المحددة بتزويدك بقطع غيار جديدة أو توفير خدمة استبدال المنتج أو إصلاحه.


إذا كانت لديك مشاكل في استخدام المنتج أو تركيبه، فيرجى إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلينا، وسنقدم لك خدمة ما بعد البيع مرضية.


حدود

ماركة

أي صبي أو OEM

اسم النموذج

دب-T12

مادة الإطار

فُولاَذ

الحمولة القصوى

30 كجم (76 رطل)

السرعة القصوى

12 كم/ساعة

وقت الشحن

جهد الخرج 25.2 فولت، 1 أمبير  الشاحن 2-3 ساعات

يتراوح

12 كم/ساعة

بطارية

بطارية ليثيوم 22.2 فولت/2.5 أمبير - 55.0 وات في الساعة

نوع قوة المحرك

24 فولت، 150 وات، محرك بدون فرش مقاس 12 بوصة

الفرامل

الكبح الإلكتروني

عجلة

عجلة بإطارات هوائية مقاس 12 بوصة

مسنده

لا يشمل

شاحن

منفذ شحن DC1.5 25.2 فولت، 1 أمبير

نوع الشاحن

الشحن المباشر أو إزالة حزمة البطارية شحن منفصل

العمر المناسب

3-7 سنوات

حجم المنتج

88 × 31.7 × 57 سم

غيغاواط/شمال غرب

9.13 كجم/7.18 كجم

حجم التعبئة

قطعة واحدة/CTN 95% تجميع: 90×16×40 سم/75% (غير مؤكد)



طلب

ANYBOY DP-T12-06 دراجة توازن كهربائية كبيرة للأطفال بعمر 3 سنوات مع تطبيق المقعد أدناه:  


 1. تستخدم دراجة التوازن الكهربائية هذه للأطفال الذين يتعلمون القدرة على التوازن في ركوب الدراجة. عندما لا يكون لدى الأطفال القدرة على ركوب الدراجة. يمكنهم ركوب دراجة التوازن الكهربائية هذه وتعلم القدرة على توازن ركوب الدراجة. عندما يركب الأطفال هذه الدراجة الكهربائية توازن قدرة الدراجة. ثم ساعد الأطفال على تعلم مهارة ركوب الدراجة.  


 2. هذه الدراجة الكهربائية الكبيرة ANYBOY DP-T12-06 للأطفال بعمر 3 سنوات مع مقعد.لديها وضع عدم الطاقة. وهذا يسمح باستخدام الدراجة كدراجة توازن تقليدية بدون طاقة.يمكن للأطفال الجلوس عليها والمضي قدماً بركل الساحل الأرضي.  


 3. هذا  دراجة التوازن الكهربائي للأطفال أيضًا بمثابة أداة للمسافات القصيرة للركوب بدلاً من المشي.يمكن استخدامه كسكوتر للأطفال.








لماذا أخترتنا



1. محترف

Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd.نحن نمتلك فريقًا للبحث والتطوير، ونتمتع بإمكانية الوصول إلى العديد من براءات اختراع التصميم. سكوتر كهربائي احترافي للطرق الوعرة للبالغين، وسكوتر كهربائي للأطفال.


2.OEM/OBM

نحن نقدم خدمة OEM وOBM على مدى 7 سنوات.أكثر من 10 آلاف قطعة من الدراجات البخارية الكهربائية تنتج القدرة شهريًا.


3. الشهادة

حصلت المنتجات على الشهادات الدولية (CE، FCC، RoHS وUKCA). جودة مراقبة الجودة الخاصة بقسم مراقبة الجودة.


4. شبكة البيع

يقوم فريق البيع لدينا على مدار 7 سنوات بتصدير تجارب السوق في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. تخزين المستودعات في الخارج بالولايات المتحدة الأمريكية. التسليم السريع من الباب إلى الباب إلى البلد المحلي. لدينا مزايا لتقديم أسعار في المتناول ومنتجات دقيقة وخدمات مراعية لكل عميل. دعم الوكالة ،إسقاط الشحن


على: 
تحت: 
Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي والموازنات وغيرها من المنتجات.

روابط سريعة

اتصل بنا

    86-15067970908+ / 86-13735702825+
   86-15067970908+ / 86-13735702825+
       escooter@aliyun.com
   رقم 599، طريق دونغوو، منطقة التنمية الاقتصادية، يونغ كانغ، تشجيانغ، الصين
حقوق النشر 2023 Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. بدعم من Leadong. Sitemap