سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين
بيت » منتجات » سكوتر كهربائي للكبار » سكوتر كهربائي بثلاث عجلات » سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين

loading

سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين
سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين
سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين
سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين
سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين
سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين

سكوتر كهربائي قابل للطي بثلاث عجلات للبالغين

توافر الحالة:
الكمية:
ANYBOY S7-05 سكوتر كهربائي ذو محرك أمامي واحد بثلاث عجلات للبالغين. إطار من سبائك الألومنيوم مع أنبوب رئيسي قابل للطي. مع سطح واسع لركوب الحامل بشكل مريح. محرك أمامي 800 واط قابل للمناورة للغاية مع سرعة سريعة (السرعة القصوى: 42 كم / ساعة، / 26 ميلاً في الساعة). تضمن ممتصات الصدمات الأمامية والخلفية قيادة مريحة على الطرق الوعرة. فرامل ميكانيكية أمامية وخلفية ذات قرص واحد. شاشة LED رقمية ذكية. مع مصباحين أماميين LED ساطعين، وحزامي إضاءة LED جانبيين وإضاءة خلفية واحدة. بطارية ليثيوم 48 فولت 17.5 أمبير في الساعة. يدعم المدى الطويل حتى 60 كيلومترًا لكل شحنة. وهذا يجعله مثاليًا
تشير معظم المنحدرات الحضرية أو الرحلات القصيرة إلى أنه يمكن أن يكون خيارًا موثوقًا للتنقل.
  • S7-05

  • ANYBOY or OEM

مزايا

سكوتر التنقل الكهربائي ANYBOY S7-05 ذو العجلات الأمامية الواحدة للبالغين. يتميز بمحرك قوي

توفر رحلة سلسة وفعالة، مما يضمن وصولك إلى وجهتك بشكل مريح وفي الوقت المحدد.تم تصميم هذا السكوتر الكهربائي الرائع ذو الثلاث عجلات لإحداث ثورة في تجربة الركوب الخاصة بك، مما يوفر تنوعًا وراحة لا مثيل لهما لأغراض مختلفة. وفيما يلي ميزاته الرئيسية:

1. محرك كهربائي قوي

في قلب ANYBOY S7-05 محرك أمامي واحد 3 عجلات سكوتر كهربائي للتنقل للبالغين هو محرك قوي

محرك كهربائي يوفر ما يصل إلى 800 واط من الطاقة.إنها تستخدم كمية صغيرة فقط من الكهرباء، مما يعني أنها عالية الكفاءة وفعالة من حيث التكلفة.وهي تتميز بقدرة عالية على المناورة وسرعة عالية، إذ يمكنها أن تصل سرعتها إلى 26 ميلاً في الساعة.

2. تصميم أنيق وعملي

يتميز سكوتر التنقل الكهربائي ذو الثلاث عجلات بتصميم أنيق وعصري لا يبدو رائعًا فحسب، بل يوفر أيضًا أقصى قدر من الوظائف.إنه يتميز بإطار قوي من الألومنيوم خفيف الوزن ولكنه قوي بما يكفي لدعم ما يصل إلى

286 رطلا.منصة الوقوف المريحة مغطاة بمادة غير قابلة للانزلاق تضمن قيادة مستقرة وآمنة.الأنبوب الرئيسي قابل للطي وسهل التخزين.

3. تعليق وإطارات مريحة

نظام تعليق زنبركي مزدوج أمامي وخلفي. تصميم فريد لنظام تعليق الصدمات الزنبركي.فهو يضمن قيادة مريحة

طرق وعرة. إطارات هوائية أمامية وخلفية مقاس 10 بوصة. عجلاتها القوية تسمح بركوب جميع التضاريس.

4. معدات ركوب آمنة

فرامل ميكانيكية قرصية واحدة مستقلة مقاس 140 مم أمامية وخلفية. أداء فرامل ممتاز. شريط مقبض مطاطي مريح. مع وظيفة ضوء تحذير الفرامل توفر لك المزيد من الأمان.تحتوي على أحزمة إضاءة جانبية ومصابيح LED أمامية وخلفية توفر رؤية وأمانًا إضافيين عند الركوب ليلاً.

5. ميزات إضافية

بطارية ليثيوم 48 فولت 17.5 أمبير نطاق الدعم: 50-60 كم. شاشة LED رقمية ذكية تعرض المعلومات الضرورية للسكوتر. تصميم تغيير السرعة ثلاثي التروس مريح للغاية.

تتمتع Microstep Vehicle بنوعية المنتج الخاصة بفريق مراقبة الجودة. الامتثال الصارم لنظام إدارة الجودة ISO ، منتجنا حاصل على شهادة CE ، FCC ، Rohs ، UKCA.يجب أن تمر جميع المنتجات بفحص 3 خطوات قبل الشحن. وهذا يمكن أن يضمن التحكم في المعدل المعيب في حدود 0.3%.

ضمان:

1. نحن نقدم لك وحدة تحكم لمدة عام واحد، وضمان المحرك، وضمان البطارية لمدة 6 أشهر، بدءًا من استلامك للمنتج. واستبعاد تأثير العوامل البشرية.

2. في حالة تلف المنتج بسبب عوامل بشرية، يمكننا توفير قطع الغيار المتاحة لك بسعر مناسب، وتقديم إرشادات للاستبدال أو الإصلاح.

3. في حالة تلف المنتج أثناء النقل.سنقوم وفقًا لمتطلبات الطلب المحددة بتزويدك بقطع غيار جديدة أو توفير خدمة استبدال المنتج أو إصلاحه.

إذا كانت لديك مشاكل في استخدام المنتج أو تركيبه، فيرجى إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلينا، وسنقدم لك خدمة ما بعد البيع مرضية.

حدود

ماركة

أي صبي أو OEM

اسم النموذج

س7

يقود

محرك أمامي واحد

قوة المحرك

800 واط

قدرة البطارية

48 فولت  17.5 آه

وقت الشحن

8-9 ساعات

يتراوح

50-60 كم

السرعة القصوى

42 كم/ساعة

تسلق المنحدر

20 درجة

وزن

شمال غرب: 35 كلغ، غيغاواط: 42 كلغ

مادة الإطار

سبائك الألومنيوم والصلب

نموذج البطارية

بطارية ليثيوم 18650

الإطارات والحمولة القصوى

إطار هوائي 10 بوصة، الحمولة القصوى 130 كجم

العمر المناسب

16-50 سنة

نظام الكبح

فرامل ميكانيكية أمامية وخلفية مستقلة بقرص واحد مقاس 140 مم

حجم التعبئة

124 × 38 × 63 سم

طلب

إن سكوتر التنقل الكهربائي ANYBOY S7-05 ذو الدفع الأمامي الواحد بثلاث عجلات للبالغين متين ومناسب للركوب على أنواع الطرق التضاريس. بفضل بنيته القوية والإطارات المصممة خصيصًا، تم تصميم هذا السكوتر للتعامل مع أي تضاريس. من الممرات الوعرة إلى الأسطح غير المستوية ، يمكنك الشروع بثقة في مغامرات مثيرة على الطرق الوعرة،

استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة كما لم يحدث من قبل.

فيما يلي بعض سيناريوهات التطبيق المحددة لسكوتر التنقل الكهربائي ثلاثي العجلات للبالغين:

1. التنقل اليومي.بالنسبة لتلك الرحلات القصيرة حول المدينة، يعد سكوتر التنقل الكهربائي ذو الثلاث عجلات للبالغين هو الرفيق المثالي. كما أنه رائع للقيام برحلات قصيرة للمهمات.يتيح لك حجمها الصغير وقدرتها على المناورة الرشيقة التنقل بسهولة عبر الشوارع المزدحمة والأزقة الضيقة، مما يوفر لك الوقت والإحباط.

2. ركوب سريع على الطرق الوعرة.ANYBOY S7-05 سكوتر كهربائي ذو محرك أمامي واحد بثلاث عجلات للاستخدام للبالغين  محرك بدون فرش بقوة 800 واط يعمل على بطارية 48 فولت.إنها قادرة على الجري بسرعات مذهلة على طريق التل أو الطريق الترابي.إنه مفيد للركوب على أنواع الطرق التضاريس.

3. ركوب الخيل الترفيهي.  عندما تريد القيام برحلة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع. هذا سكوتر التنقل الكهربائي ذو الثلاث عجلات

البالغون ذوو السرعة المنخفضة إلى السريعة يختارون الركوب في الحديقة أو المسار بجانب النهر. يتيح لك استرخاء عقلك.  

بشكل عام، سكوتر التنقل الكهربائي ثلاثي العجلات S7-05 للبالغين. سواء كنت تبحث عن الإثارة على الطرق الوعرة، أو الراحة في الرحلات القصيرة، أو التنقل اليومي الموثوق به، فإن سكوتر التنقل الكهربائي ثلاثي العجلات للبالغين هو الخيار الأمثل.

لماذا أخترتنا

1. محترف

Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd.نحن نمتلك فريقًا للبحث والتطوير، ونتمتع بإمكانية الوصول إلى العديد من براءات اختراع التصميم. سكوتر كهربائي احترافي للطرق الوعرة للبالغين، وسكوتر كهربائي للأطفال.

2.OEM/OBM

نحن نقدم خدمة OEM وOBM على مدى 7 سنوات.أكثر من 10 آلاف قطعة من الدراجات البخارية الكهربائية تنتج القدرة شهريًا.

3. الشهادة

حصلت المنتجات على الشهادات الدولية (CE، FCC، RoHS وUKCA). جودة مراقبة الجودة الخاصة بقسم مراقبة الجودة.

4. شبكة البيع

يقوم فريق البيع لدينا على مدار 7 سنوات بتصدير تجارب السوق في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. تخزين المستودعات في الخارج بالولايات المتحدة الأمريكية. التسليم السريع من الباب إلى الباب إلى البلد المحلي. لدينا مزايا لتقديم أسعار في المتناول ومنتجات دقيقة وخدمات مراعية لكل عميل. دعم الوكالة ،إسقاط الشحن

على: 
تحت: 
Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي والموازنات وغيرها من المنتجات.

روابط سريعة

اتصل بنا

    86-15067970908+ / 86-13735702825+
   86-15067970908+ / 86-13735702825+
       escooter@aliyun.com
   رقم 599، طريق دونغوو، منطقة التنمية الاقتصادية، يونغ كانغ، تشجيانغ، الصين
حقوق النشر 2023 Yongkang Microstep Vehicle Co., Ltd. بدعم من Leadong. Sitemap